رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأن اعرف، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة قنا برقم الجلوس الأيام المصرية

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب، عبر مواقع ومحركات البحث جوجل، عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، بمحافظة قنا، والتي نقدمها لكم من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة قنا qena.gov.eg  برقم الجلوس.

وكشفت مصادر مطلعة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بمحافظة قنا، قد تم الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة بشكل كبير، وينتظر جميع الطلاب النتيجة برقم الجلوس، بعد اعتمادها من اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بنسبة نجاح 88.37%.

والأيام المصرية تقدم لك خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، الترم الثاني 2024، بمحافظة قنا، من خلال الاسم ورقم الجلوس، اضغط هنــــــــــــــا .

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، قد استقبلت  52.000 طالبًا وطالبةً بالشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024، داخل 302 لجنة امتحان، موزعة على عدد 9 إدارات تعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس الأيام المصرية

ومن خلال عمليات البحث حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا برقم الجلوس الأيام المصرية، وذلك بعد اعتمادها رسميًا، حيث تأخر عدد من المحافظات، عن اعلان النتائج والتي يتم نشر نتائج الامتحانات، من خلال الموقع الرسمي لمحافظة قنا.

وينشر نسبة النجاح العامة في جميع ادارات المحافظة، ورابط الاستعلام المباشر عن النتيجة، والتي يتم رفعه علي البوابة الالكترونية، قبل نشرها في المدارس، من خلال مديرية التربية والتعليم، علي الموقع الالكتروني للنتائج، للتسهيل علي الطلاب الحصول علي النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس الأيام المصرية

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية من خلال بوابة التعليم الاساسي أو من خلال الدخول على الصفحات الرسمية، لكل مدرسة على مواقع الخاصة بالتواصل لهم، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم في محافظة قنا.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • قم بالضغط على إظهار النتيجة.
  • سوف تظهر النتيجة بالتفصيل.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا 2024 برقم الجلوس الأيام المصرية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة قنا تتكون من مجموع كلي 280 درجة، بواقع 140 درجة لـ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، و140 درجة لـ نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 حسبما حددت وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة قنا بالاسم الايام المصرية

يتمكن طلاب الشهادة الإعدادية من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 من هنا.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الترم كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الاجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط