الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تاريخ الحكم السوداني محمود علي إسماعيل مع الأندية والمنتخبات المصرية

محمود علي إسماعيل
محمود علي إسماعيل

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

تقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين علي ملعب 24 سبتمبر ضمن فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2026.

قنوات أون تايم سبورتس تنقل مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 كما أعلنت قنوات SSC السعودية نقل المباراة في السابعة من مساء اليوم الاثنين.

محمود علي إسماعيل

4 مباريات للسوداني محمود علي إسماعيل مع الأندية والمنتخبات المصرية

طاقم التحكيم الذي تم الإعلان عنه من الاتحاد الإفريقي الكاف لإدارة مباراة مصر وغينيا يقوده محمود علي إسماعيل حكم ساحة ويعاونه الكاميروني نجيوجوي نوبوي مساعد أول والكيني ستيفن أونيانجو بيمبي مساعد ثاني ومعهم الحكم الرابع السوداني صبري محمد فاضل.

الحكم السوداني محمود علي إسماعيل قاد أربع مباريات من قبل لمنتخب مصر والأندية المصرية قبل تكليفه بإدارة مواجهة اليوم التي تجمع الفراعنة بمنتخب غينيا بيساو.

أدار السوداني محمود علي إسماعيل من قبل مباراة منتخب مصر أمام آي سواتيني يوم 16 أكتوبر 2018 في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 وانتهت بفوز منتخب مصر بهدفين نظيفين أحرزهما أحمد حجازي ومروان محسن.

كما أدار محمود علي إسماعيل مباراتين للنادي الأهلي الأولي كانت أمام سيمبا التنزاني في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا 2019 وأقيمت في دار السلام عاصمة تنزانيا وانتهت بخسارة الأهلي بهدف نظيف.

ملعب 24 سبتمبر

أمام المباراة الثانية التي أدارها للأهلي كانت أمما الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وفاز بها الأهلي بهدفين نظيفين في نسخة 2023.

المباراة الرابعة التي أدارها الحكم السوداني محمود علي إسماعيل للأندية المصرية كانت للنادي المصري أمام كمبالا سيتي الأوغندي في بطولة الكونفيدرالية نسخة 2017، وخسر النادي المصري بهدف نظيف.

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط