الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

انتحار جندي إسرائيلي بسبب خوفه مما يحدث في غزة.. اعرف التفاصيل

الايام المصرية

أشارت تقارير إسرائيلية إلى أن جنديًا بالقوات الاحتياطية للجيش الإسرائيلي أقدم على الانتحار بعد تعرضه لاضطراب ما بعد الصدمة، نتيجة رفضه العودة إلى القتال في قطاع غزة.

يبدو أن تجربته في الميدان، خاصةً بعد تعرضه للإصابة، تركت آثارًا عميقة على حالته النفسية، وهو ما دفعه لاتخاذ هذه الخطوة، استنكارًا منه لما يقوم به جنود الاحتلال الإسرائيلي من مجازر متكررة.

التفاصيل الكاملة لواقعة انتحار جندي إسرائيلي في غزة

  • يُشير تقرير من صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" إلى أن الجندي المنتحر كان يُدعى إليران مزراحي، وقد استُدعي للخدمة بعد حدوث هجوم في غزة.
  • بعد تعرضه للإصابة، تم تشخيص مزراحي بإصابته بـ اضطراب ما بعد الصدمة، ورُغم ذلك تم إرساله للخدمة مرة أخرى في رفح.
  • الشقيقة للجندي المتوفى أكدت أنه عاش تجربة مروعة في غزة، حيث شهد القتال ومعاناة أصدقائه، وهو ما ترك أثراً كبيراً على صحته النفسية.
  • العائلة تحاول الآن الحصول على اعتراف رسمي من الجيش الإسرائيلي بوفاة إليران كجندي قدم حياته في خدمة بلاده، لكنهم واجهوا رفضًا من الجيش بسبب عدم تواجده الفعلي في الخدمة عند وفاته.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط