الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حادثة انتحار طالب الطب بجامعة 6 أكتوبر: دفع اليأس والتهديدات

انتحار - أرشيفية
انتحار - أرشيفية

في واقعة مؤلمة، قام طالب بكلية الطب البشري بجامعة 6 أكتوبر بإنهاء حياته من شرفة شقته، بعد أن تعرض للتهديد والتعنيف من قبل 9 من زملائه بالسكن الجامعي.

 وحقيقة الخلاف جاء على خلفية تتعلق بخلافات مالية نشأت بين الطالب وزملائه، بسبب عدم قدرته على سداد الأموال التي اقترضها منهم في عمل بمنصات رقمية.

سلسلة الأحداث

  • تواردت أصوات صراخ ونواح من إحدى المناطق السكنية في 6 أكتوبر، حيث تم العثور على الطالب م.ع متوفيًا بعد أن قام برمي نفسه من شرفة شقته.
  • الطالب كان قد تعرض للتهديد والتعنيف من زملائه بسبب خلافات مالية، حيث ذهبوا إلى شقته لتهديده والتعدي عليه بالضرب والسباب.
  • يشير التقرير إلى أنه لم يتمكن الطالب من سداد الأموال التي اقترضها من زملائه، مما دفعهم للقيام بهذه الأفعال العدائية تجاهه.

الإجراءات الرسمية المتخذة حيال الواقعة

  • تم تحرير محضر رسمي بتاريخ 6 أكتوبر يتهم فيه أصدقاء المتوفى بالتهديد والتعنيف والضغط عليه ماليًا.
  • يظهر أنهم قاموا بالاتصال بأهل المتوفى للمطالبة برد المبلغ المالي المستعار، وعندما لم يتم السداد، هددوا بتسليمه للشرطة، ما دفع الطالب لاتخاذ هذه الخطوة المأساوية.

تعكس هذه الحادثة الخطورة مدى تأثير التهديدات والضغوط المالية على الصحة النفسية للأفراد، خاصةً الطلاب الذين يعيشون بيئة دراسية محاطة بالتوتر والضغوط. تحث هذه الواقعة على ضرورة التوعية بأهمية مساعدة الطلاب في إدارة الضغوط والخلافات بطرق بناءة ودعمهم في التعامل مع المشاكل المالية بشكل صحيح ومسؤول.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط