رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قضية تسهيل الدعارة، محامي «شيري هانم وزمردة» لـ المحكمة: فلاشة ضابط التحريات باطلة

المتهمة شيري هانم
المتهمة شيري هانم وزمردة

تصدر محكمة النقض، اليوم الإثنين، حكمها في طعون شيري هانم وابنتها زمردة على حكم حبسهما خمس سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما لاتهامهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة.

ماذا قال محامي شيري هانم وابنتها أمام المحكمة؟

ترافع هاني سامح، محامي المتهمين أمام المحكمة، خلال جلسة اليوم، ودلل على وجود قصور في الاستدلال والخطأ في القانون وتأويله والتغاضي عن بطلان من النظام العام.

وأشار الدفاع إلى بطلان الدليل المادي في القضية المحرز على فلاشة قدمها ضابط التحريات إلى النيابة المختصة، ودفع كذلك ببطلان الأدلة الإلكترونية لعدم حجيتها.

وشكك محامي «شيري هانم وزمردة» أمام القاضي في تفريغ محتويات الهاتف المحمول الخاص بالمتهمين، وأوضح أنه اختصاص وحدة مختصة من هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات والتي من شأنها تقديم مشورتها وخبرتها في مجال تكنولوجيا المعلومات.

أسندت النيابة العامة إلى المتهمتين نشرهما مقاطع فيديو فاضحة ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

في وقت مضى، عاقبت محكمة مستأنف جنح القاهرة الاقتصادية، المتهمين بالسجن 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه نظير إدانتهما بالاعتداء على القيم الأسرية، والتحريض على الدعارة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط