رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

فريق عمل مسلسل "المنظمة" يحتقل بانتها تصوير العمل بالكامل

مسلسل المنظمه
مسلسل المنظمه

احتفل فريق عمل مسلسل "المنظمة"، بـ إنتهاء أخر حلقه من المسلسل بعد النجاح الذي حققه خلال الـ 4 مواسم .

تعليق الفنان مراد يلدريم علي انتهاء المسلسل 

وشارك مراد يلدريم، عبر حسابه الشخصي بـ موقع  تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور له أثناء مشاهد تصوير المسلسل، وعلق قائلًا :"هذا المساء أودع مسلسل (المنظمة)، وهو العمل الذي قبلته في الأيام التي ولدت فيها ابنتي ميراي، واليوم ستُعرض حلقتي الأخيرة، لقد قضيت وقتاً رائعاً، وصنعت ذكريات رائعة، وأنا سعيد لأنني قبلت الدور وأكملت فيه موسمين كاملين الثالث والرابع، وأنا سعيد لأنني أصبحت من ضمن عائلة (المنظمة)، أود أن أشكر كل من ساهم في العمل".


أحداث مسلسل المنظمة

مسلسل المنظمة بداء عرضه عام 2021 واستمر حتي عام 2024، ومُجمل حلفاته 96حلقة، هو مسلسل تركي يدور أحداثه حول مجموعه عملاء سريين الذين يتركون حياتهم ليكتشفو مع مؤامرة أجنبيه تستهدف اهم أسرار أنقرة، والمسلسل يلقي الضوء على أحداث التطورات التكنولوجية من الطائرات التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات".

فريق عمل مسلسل المنظمة

يشارك في بطولة مسلسل المنظمة الفنان " مراد يلدريريم، دينيز بايسال، تشاغلار ارطغرل، يونس إمرة يلدريم، سيردار يجين، ايزجي شينلر، ابرو ايدين.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط