الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"قضينا يوم جميل" إلهام شاهين عن حفل خالد سليم وزوجته

خالد سليم
خالد سليم

نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” من حفل الفنان خالد سليم وزوجته خيرية، معبرة عن سعادتها بهذا الحفل، موضحة أنه كان يوم جميل في ضيافتهم.

وعلقت قائله: "شكرًا لدعوة الفنان خالد سليم وحرمه الجميلة خيرية، قضينا معاكم يوم جميل، ربنا يجمعنا دايمًا على خير بإذن الله".

إلهام شاهين

إلهام شاهين تشيد بفريق عمل "رفعت عيني للسما"

كما نشرت “شاهين” مجموعة من الصور مع فريق عمل الفيلم القصير "رفعت عيني للسما"، والحائز على جائزة في مهرجان “كان” هذا العام، كما تنبأت لهم بمستقبل مشرق.

حيث علقت على الصور قائله: "مهرجان الجونة من أهم المهرجانات السينمائية في مصر، بدأ التحضير من الأن بعمل ورش تدريبية لشباب السينمائيين والمهرجان يمول أفلامهم الأولى، لتقديم مواهب جديدة متميزة وموهوبة ومن الأفلام القصيرة التي تم تمويلها من الجونة فيلم "رفعت عيني للسما".

مهرجان الجونة

حصول فيلم "رفعت عيني للسما" على جائزة من كان

وأضافت قائله: "الذي حصل على جائزة في مهرجان "كان" هذا العام، برافو مهرجان الجونة وبرافو لكل من شارك في هذا الفيلم أمام ووراء الكاميرا، برافو رفعتوا راسنا للسما، في الصورة أنا والنجم الكبير حسين فهمي مع بطلات فيلم "رفعت عيني للسما"، هن جميعًا وجوة جديدة لأول مرة، سعداء بنجاحكم من أول عمل، إن شاء الله مستقبل مشرق".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط