الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدحت صالح يحيى أحدث حفلاتة الغنائية بمتحف الحضارة المصرية

مدحت صالح
مدحت صالح

يستعد النجم مدحت صالح رفقة المطربة ريهام عبد الحكيم، إحياء حفل ضخم يوم الأربعاء 12 يونيو، بالمتحف القومي للحضارة المصرية، وذلك بمصاحبة فرقة المايسترو ناير ناجي، من المقرر أن الحفل بمناسبة مرور 3 أعوام على افتتاح متحف الحضارة المصرية.

متحف الحضارة المصرية

يعتبر المتحف القومي للحضارة الأول من نوعه في مصر والعالم العربي، فهو مجمع حضاري يتيح للزوار الإبحار في التاريخ، ويهدف إلى زيادة الوعي بين لدى المواطنين للتعرف على الحضارة المصرية القديمة، انتهى من إنشائه في عام 2021 ونقل المومياء من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة.

حيث نشر مؤخرًا المطرب مدحت صالح عبر صفحته الشخصية الفيسبوك ملصق دعائي لموعد الحفل، علق مدحت قائلًا "صوت السينما يعود باحتفال خاص بمناسبة مرور ٣ أعوام على افتتاح المتحف القومي للحضارة المصرية، يشاركني الحفل النجمة "ريهام عبد الحكيم" بقيادة المايسترو المتميز "ناير ناجي" في انتظاركم يوم ١٢ يونيو".

سعر تيكت الحفل 


أعلنت الشركة المنظمة، عن سعر تيكت حضور الحفل كالآتي:

ROYAL 3250
ELITE 2250
DIAMOND 1250

أخر أعمال المطرب مدحت صالح

طرح مؤخرًا النجم مدحت صالح و مطرب الراب خالد تاج الدين أغنية بعنوان "شهم ابن شهم، علي طريقة الدويتو، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ موعد طرحها، الأغنية كلمات وألحان خالد تاج الدين، إخراج أيمن نور.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، ففيشتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط