رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

امتحانات الثانوية العامة 2024، حقيقة تأخير دخول الطلاب عن الموعد الرسمي

الايام المصرية

امتحانات الثانوية العامة 2024، تداولت جروبات التعليم في مصر، بعض شكاوى أولياء الأمور التي تتحدث عن تأخير دخول ابناءهم الامتحانات، وعدم التزامهم بالموعد الرسمي المحدد، والذي من المفترض أن يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا بامتحان مادة التربية الدينية.

حقيقة تأخير دخول الطلاب للجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي هذا الصدد، رصد مراسلي موقع الأيام المصرية، حالة من الالتزام الكبيرة بالموعد في كل المدارس التي يتواجدون أمامها لتغطية الحدث، في الوقت الذي ردت فيه مصار داخل وزارة التربية والتعليم، مؤكدة على أن عملية التفتيش استغرقت بعض الوقت في لجان قليلة، وسيتم تعويض الطلاب بالحصول على حقهم ووقت الامتحان المحدد من الوزارة كاملًا.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، بدء أداء طلاب الصف الثالث الثانوي لامتحان مادة التربية الدينية، والذي يأتي ضمن المواد غير المضافة للمجموع. 

بدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة ساعة ونصف، لينتهي في الساعة العاشرة ونصف، وسط إجراءات احترازية مشددة ومراقبة بالكاميرات.

يتضمن امتحان مادة التربية الدينية للثانوية العامة 2024، 25 سؤالًا موضوعيًا من نوع "اختيار من متعدد"، حيث يُخصص لكل سؤال درجة واحدة، ويكون المجموع الكلي للدرجات 25 درجة، وتُعتبر المادة ناجحة أو راسبة بناءً على الأداء فيها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط