الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

سيولة مرورية وإجراءات أمنية مشددة في شوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم

الحالة المرورية -
الحالة المرورية - أرشيفية

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، حالة من السيولة المرورية، حيث تمتاز حركة المركبات بالانسيابية والتنظيم، وسط انتشار أمني مكثف لمتابعة الحركة وضمان سلامتها من أي عوائق.

تفاصيل الحالة المرورية

في القاهرة، ظهرت سيولة مرورية في ميدان التحرير ومناطق وسط المدينة، مع استمرار تدفق حركة السير بسلاسة عبر جميع المداخل المؤدية إلى الميدان. كما شهدت مناطق كورنيش النيل ومناطق حلوان والملك الصالح سيولة مرورية مرتفعة.

بالنسبة لمحافظة الجيزة، شهدت أيضًا حالة من السيولة المرورية في مدينة 6 أكتوبر وبعض الأحياء وشارع المحور المركزي، على الرغم من بطء حركة السيارات في شارع الهرم الرئيسي بسبب إغلاق تقاطعه مع المريوطية وإنشاء 5 محطات مترو أنفاق.

الإجراءات الاحترازية والمساعدة المرورية

توظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية في جميع أقسام الطرق لمساعدة السائقين الذين تعطلت مركباتهم أو تعرضت لحوادث، وذلك من خلال الاتصال بالرقم 01221110000. وتركز هذه الجهود في معظم الشوارع والميادين والطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الدائري ومحور 26 يوليو وميدان التحرير ومناطق مدينة نصر ومصر الجديدة

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط