الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عمر جابر: الاحتراف فادني بمشاركتي في المونديال مع المنتخب وصلاح صديق عمري

عمر جابر
عمر جابر

تحدث عمر جابر قائد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن فترة الاحتراف الخاصة به، في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

قال عمر جابر:"تجربتي في الاحتراف كانت مبكرة، لكن الحقيقة ان هدفي كان في حالة الرجوع لمصر من جديد اني أرجع لنادي الزمالك من جديد، أنجح في تجربتي بالاحتراف وبعدها أرجع الزمالك من تاني".

وواصل عمر جابر:"في بداية مرحلة احترافي مع بازل ظهير الفريق كان أساسي مع المنتخب السويسري، بدأت في فترة التحضير الخاصة بالفريق لإن اللاعب كان مشغول ببطولة اليورو ومكانش ارتاح بعد البطولة، فكانت المباريات التحضيرية فرصة مميزة ليا اني أظهر للساحة قدام الناس وأثبت نفسي هناك في بازل".

أردف عمر جابر:"مليون و600 ألف يورو كانت قيمة انتقال عمر جابر من الزمالك لبازل السويسري، مشاركتي مكانتش كتير، لكن لعبت ضد باريس في دوري أبطال أوروبا وكانت فرصة مميزة، فقال لي مستر كوبر لازم تشارك علشان تنضم للمنتخب، ووقتها تواصل معايا مستر بوب برادلي مدرب المنتخب السابق قال لي بحضر فريق جديد وهنخش الدوري الأمريكي محتاجك معايا وهتشارك بشكل أساسي في الفريق".

وواصل عمر جابر:"كانت تجربة أمريكا مميزة، وقدرت ألعب هناك وحققت هدفي المشاركة مع فريقي من أجل المشاركة في كأس العالم مع كوبر وقد حدث في روسيا، محمد صلاح صديقي بشكل كبير كان معايا في كل الفئات السنيه المختلفة وكنا أصدقاء مقربين، وكلام الناس اني بلعب في المنتخب علشان صاحب صلاح هو مش صحيح ومش بيزعلني لأنه كلام مش حقيقي ودا المهم بالنسبالي".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط