الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عمر جابر: دخلنا نهائي الكونفدرالية بهدف تحقيق البطولة فقط من أجل الجماهير

عمر جابر
عمر جابر

تحدث عمر جابر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن بطولة الكونفدرالية، في برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر2 تقديم إبراهيم فايق.

قال عمر جابر:"الكونفدرالية كانت هدف كبير لينا، ومع ترشيحات الجمهور لينا من بداية البطولة الموضوع خلق علينا ضغط كبير لضرورة تحقيق البطولة، المباراة التي سبقت دور المجموعات مثلت سيناريوهات الزمالك وكان الموضوع هيتقلب مننا في لحظة لكن قدرنا اننا نعمل ريمونتادا ونصعد".

وواصل  عمر جابر:"قبل المباراة بيوم تعبت جامد سخونية وبرد وحر، شاهدت المباراة من على سريري، المباراة الثانية تمكنا من تحقيق مكسب بصعوبة كبيرة بدأ القلق يوصلنا ان في حاجة غلط، جمهور الزمالك دائمًا في ظهر اللاعيبة وبيساندنا، لكن في مشكلة انهم مش بيخوفوا أو يزوموا على الخصم في أوقات المفروض بيكون دا دور الجمهور".

أردف عمر جابر:"الأجواء في التسخين من الجمهور فرق معانا في مباراة العودة ضد نهضة بركان، بعدما شوفنا الجمهور وهو مستني البطولة قولنا لنفسنا لازم نكسب ونفرح الجمهور دا، مكانش في شك 1% عندنا اننا هنخسر البطولة".

قال:"قبل دخول الاستاد واحنا بنقابل الجمهور في الشارع كل الناس كانوا بيطلبوا مننا البطولة، كان في وجع في جسمي لكن قولت لنفسي اني لازم أشارك في النهائي، لكن تاني يوم حسيت بوجع جامد من تأثير الإصابة لكن المهم تحقيق البطولة".

وواصل عمر جابر:"الجمهور دائمًا عامل حاسم، والجيل الحالي مظلوم بخروجه من غير معظم الجماهير، لكن الفترة الأخيرة بدأ الجمهور يرجع من تاني للساحة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط