الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

في عيد ميلاده، اهم محطات حياه الفنان محمود عبد المغني

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

يحتفل اليوم الفنان محمود عبد المغني بعيد ميلاده  الـ 45، محمود مواليد 1979، وشارك محمود بالعديد من الأعمال الفنية المحفورة في أذهان جمهوره ومحبيه، ويتمتع دائما بأدوار متنوعة بين الكوميدي الدرامي. 

نشأته محمود عبد المغني

بداء حب محمود للفن منذ كان بالمدرسة الثانوية، وبعد انتهاء مرحلة الثانوية التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، اعتمد محمود على موهبته في الفن دون واسطة، وتم اجتياز الاختبارات كان ما بين ١٢ شخصاً بالمعهد نجحوا، وطول فترة الدراسة كان معروفاً بنشاطه الفني، وحرص دائما عبد المغني رفض تصوير حلقة أو اثنين على سبيل التعارف كان يشعر بموهبته. أن موهبته تستحق أكبر، بداء كوجه جديد في مسلسل عبود على الحدود.

أعمال محمود عبد المغني الفنية
شارك بفيلم "رد فعل، زي الهوا، ملاكي إسكندرية، صاحب المقام، دم الغزال، الكهف، صايع بحر، الكهف، الشبح، مقلب حرامية، كشف حساب، خالتي فرنسا، النبطشي، يوم الكرامة".

 

أعمال عبد المغني الدرامية

شارك بمسلسل "كلبش، العميل ١٠٠١، ب ١٠٠ راجل، حضرة العمدة، مشوار الونش، ظل الرئيس، حلوة الدنيا سكر، لما تامر ساب شوقية، أحلام عادية، بيت من قطعتين، تحت الريح، حي السيدة زينب، سلسال الدم، الجماعة، الإمام البخاري، لحظات حرجة، كوبرا". 

أعمال عبد المغني على خشبة المسرح

شارك عبد المغني على خشبة المسرح بعدة أعمال من ضمنهم "خالتي صفية والدير، أيام الإنسان السبعة، الطوق والإسورة". 

وكان لمحمود تجربة إعلامية شارك بها على شاشة التليفزيون ابتدأ من عام ٢٠٠٨ من أبرزهم برنامجاً "احكي يا شهريار، فوش في المعسكر، لعبه الاجزخانه، لقاء مستحيل، طرطأ وفنجل". 

يذكر أن عبد المغني تزوج بزوجته مي مجدي، ورزق منها بثلاثة أطفال هم مريم وعمر وعلي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط