الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مرض لميس الحديدى، الإعلامية تبكي وتكشف سرًا عن عمرو أديب (فيديو)

مرض لميس الحديدى
مرض لميس الحديدى

مرض لميس الحديدى، كشفت الإعلامية لميس الحديدي أسباب إخفاء إصابتها بمرض السرطان عن الجمهور، حيث صرحت قائلة: "عندما يصاب الإنسان بالسرطان، يفضل أن يبقى في الخفاء، وأنا لا أحب التحدث عنه".

مرض لميس الحديدى.. خبيت الخبر عن ابني والتزمت الصمت 

في برنامج "منا وفينا"، ردت لميس الحديدي على سؤال حول سبب إخفاء مرضها قائلة: "لماذا تطرح هذا الموضوع؟ لم يكن من الضروري أن يعلم الناس بمرضي منذ 10 سنوات، فهذا الأمر شخصي وأرغب في تجنب الشائعات".

أوضحت الإعلامية  أنها لم ترغب في أن يعلم الناس بـ مرض لميس الحديدى، لأنها اعتبرته "وجعًا خاصًا بها" ولم ترغب في أن يظن الناس أنها تتاجر به.

أكدت الإعلامية أنها لم تكشف عن مرضها لابنها حتى كبر، وأنها تفضلت بالتزام الصمت بخصوص معاناتها مع المرض، مؤكدةً أنها كانت تحاول نسيان كل شيء سلبي.

لميس الحديدي تكشف تجربتها مع السرطان وجلسات الكيماوي

أضافت أنها كانت تقوم بتسجيل حلقات برنامجها مع الأستاذ محمد حسنين هيكل بعد انتهاء جلسات العلاج الكيماوي، وأصدقاؤها كانوا يقيمون حفلات خلال تلك الجلسات.

قامت أسرة لميس الحديدي بدعمها خلال فترة معاناتها، حيث كانت تصف الدعم الذي تلقته منهم بأنه كان أمرًا لا يُنسى، وذلك بالإضافة إلى دعمها من قبل بعض الأصدقاء والزملاء في المجال الإعلامي.

أكدت أنها تمتلك قدرة على "دوس زرار جوايا" لتنسى أي شيء تريد نسيانه، بما في ذلك الأشخاص الذين ضايقوها.

وصفت الفترة التي عرفت فيها بإصابتها بالسرطان بأنها كانت "كابوسًا"، لكنها تمسكت بالأمل في الشفاء، ووجدت الدعم من أسرتها وأصدقائها وزملائها.

لميس الحديدي : عمرو بيغير عليا

تحدثت لميس الحديدي عن علاقتها بزوجها وابنها في المنزل مؤكدة أنها تستشير زوجها عمرو أديب في القرارات الصعبة وأنها وزوجها يعيشان حياة زوجية تعتمد على التغيير والتطور، معبرةً عن تجاوزهما للصعوبات والتحديات بالصبر والتفاؤل.

قالت  إن عائلتها تعتبر عادية جداً وتلتزم بجدول زمني ثابت في كل شيء، حتى في وقت تناول الطعام، مشيرة إلى أنهم دائماً ما يتحدثون عن الأحداث الجارية، معربة عن أنهم يسافرون بشكل متكرر.

وأوضحت لميس أنها شخص اجتماعي للغاية، على عكس زوجها عمرو أديب، الذي وصفته بأنه يفضل الانعزال وعدم التواصل الاجتماعي.

وختمت لميس حديدي حديثها بالقول: "تجاوزنا مرحلة الغيرة ، فنحن متزوجان منذ 30 عاماً، ورغم التغيرات التي حدثت في شخصية عمرو، إلا أنه بيغير، ونتعامل مع كل شيء بالصبر، وهكذا نتخطى التحديات."

 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط