رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني، مصطفى بكري يقدم التعازي

مصطفى بكري
مصطفى بكري

تقدم الإعلامي مصطفى بكري، المتحدث الرسمي باسم اتحاد القبائل العربية، بالتعازي لرجل الأعمال المصري إبراهيم العرجاني في وفاة نجل شقيقه الراحل يوسف عبدالمنعم، متمنيًا أن يسكنه الله فسيح الجنات.

مصطفى بكري

وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني

ومنذ قليل، قدم النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب وعضو البرلمان عن محافظة شمال سيناء، التعازي لرجل الأعمال إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، في وفاة يوسف عبدالمنعم نجل شقيقه. 

وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني، وأعرب “أبو شعيرة” عن حزنه ومواساته للعرجاني من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "نحتسبه عند الله من الشهداء.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

قبل وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني، تحذير من التحديات المستقبلية

وفي سياق منفصل، كان اتحاد القبائل العربية، أصدر بيانًا يوم الأربعاء الماضي، يشير فيه إلى أن الفترة المقبلة ستكون أكثر عرضة للتحديات والتطورات السريعة والمتعددة، وهو ما يتطلب يقظة الجميع والتصدي لحملات الأكاذيب والشائعات. 

وأكد بيان الاتحاد على أهمية استخدام الوسائل المتاحة لمواجهة هذه التحديات، ودعم "دعوة الوعي" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الحروب الإعلامية التي تهدف إلى نشر الشائعات والأكاذيب والفتن.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط