الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني، وعضو مجلس نواب: "نحتسبه من الشهداء"

إبراهيم العرجاني
إبراهيم العرجاني

وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني، قدم النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب وعضو البرلمان عن محافظة شمال سيناء، خالص التعازي للحاج إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية، في وفاة ابن شقيقه. 

وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني، وعبر أبو شعيرة عن تعازيه ومواساته للعرجاني عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلاً: "نحتسبه عند الله من الشهداء.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

دشن اتحاد القبائل العربية مؤتمره الأول في سيناء

وفي سياق آخر، انطلق مؤتمر اتحاد القبائل العربية في مدينة "السيسي" بسيناء، بحضور جمع كبير من شيوخ القبائل العربية من مختلف أنحاء البلاد، بالإضافة إلى مشاركة سياسيين وإعلاميين ورياضيين ورموز مجتمعية. وقد تم اختيار الشيخ إبراهيم العرجاني رئيسًا لاتحاد قبائل سيناء ورئيسًا لاتحاد القبائل العربية، وذلك تقديرًا لدوره الوطني والاجتماعي. وتم أيضًا اختيار أحمد رسلان واللواء أحمد ضيف صقر ومصطفى بكرى لمناصب قيادية داخل الاتحاد.

إبراهيم العرجاني

قبل وفاة نجل شقيق إبراهيم العرجاني، تحذير من التحديات المستقبلية

أصدر الاتحاد بيانًا يوم الأربعاء، يشير فيه إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات وتطورات متعددة، مما يتطلب يقظة الجميع والتصدي لحملات الأكاذيب والشائعات. وأكد البيان على أهمية استخدام الوسائل المتاحة لمواجهة هذه التحديات، ودعم "دعوة الوعي" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لمكافحة الحروب الإعلامية التي تهدف إلى نشر الشائعات والأكاذيب والفتن.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط