رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يواصل تدريباته ضمن الاستعداد لاستكمال منافسات الدوري العام

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي الليلة على ملعب مختار التتش، استعدادا لاستكمال منافسات مسابقة الدوري العام بعد انتهاء فترة التوقف الدولي. 

وألقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة نظرية، تحدث فيها عن التجهيزات الخاصة بالمرحلة المقبلة.

أدى اللاعبون الذين شاركو في مباراة النجوم، تدريبات استشفائية، للتخلص من الإرهاق العضلي، بينما واصل باقي اللاعبون فقراتهم التدريبة ضمن البرنامج الموضوع. 

وتغلب فريق النادي الأهلي على نظيره النجوم بهدف نظيف سجله محمود كهربا، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الليلة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

موعد مبارة الأهلي وفاركو في الدوري 

ويستعد الأهلي للعودة للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز في 14 يونيو، بمواجهة فاركو في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر للمسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعد خوضه لـ 15 جولة خلال الموسم الحالي جمعها من 10 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

 

تم نسخ الرابط