الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تاريخ مواجهات المنتخب المصري وغينيا بيساو قبل المباراة المنتظرة في تصفيات المونديال

منتخب مصر
منتخب مصر

تتجه أنظار الجميع صوب مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026، حيث يحل المنتخب المصري ضيف على  غينيا بيساو في غينيا على ملعب 24 سبتمبر ولم يجمع بينهم الكثير من المباريات السابقة.

تاريخ مواجهات مصر وغينيا بيساو

التقي المنتخبان في مباراة واحدة كانت في دور المجموعات من أمم أفريقيا في 15 يناير 2022، تمكن المنتخب المصري من تحقيق الانتصار في هذه المباراة بنتيجة 1-0 ولم يجمهم لقائات أخري.

المباريات الأخيرة لغينيا بيساو على ملعب 24 سبتمبر

منذ المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب المصري بغينيا بيساو، شارك المنتخب الغيني في 8 مباريات مختلفة على ملعبه الخاص، حقق المنتخب الغيني 4 انتصارات وتعادل مرتين وتعرض للهزيمة في مرتين.

ترتيب المجموعة الأولي 

يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني بـ5 نقاط، بوركينا فاسو المركز الثالث4 نقاط، المركز الرابع سيراليون 4 نقاط، المركز الخامس أثيوبيا نقتطين، اما المنتخب الجيبوتي المركز الأخير بلا نقاط.

توقيت المباراة

يواجه المنتخب المصري نظيره غينيا بيساو يوم الإثنين في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يدخل المنتخب المصري بهدف مواصلة الانتصارات وضمان التأهل بنسبة كبيرة لكأس العالم 2026.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط