رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وضع مجهول من إدارة اليونايتد مع تين هاج يفتح الباب أمام توخيل

توخيل وتين هاج
توخيل وتين هاج

يدخل فريق مانشستر يونايتد مرحلة من الضباب الكبير وعدم الاستقرار، حيث لم يحدد الفريق حتي الأن موقفة من المدرب الهولندي إيريك تين هاج، من الاستمرار الموسم القادم أو إقالة المدرب الهولندي من تدريب الفريق.

مفاوضات مانشستر يونايتد مع توخيل تثير الشكوك حول مستقبل المدرب الهولندي

في الساعات الأخيرة الماضية التقي جيم راتكليف الرئيس الجديد لليونايتد مع توماس توخيل في موناكو، وذلك من أجل التفاوض مع المدرب الألماني المقال من تدريب بايرن ميونيخ حول تدريب مانشستر يونايتد.

توخيل كشف عن طريقته لـحل مشاكل مانشستر يونايتد الرياضية، وذلك من أجل العودة إلى الطريق الصحيح وتحدث تحديدًا عن ماونت وسانشو في الإجتماع.

لكن حتي الأن مازال تين هاج هو مدرب الشياطين الحمر، لكن على حسب التقارير الصحفية فإن إدارة اليونايتد سوف يتخذوا القرار النهائي بشأن استمرار تين هاج من عدمه هذا الأسبوع، وذلك من أجل إنهاء صفقة المدرب والملف الخاص به قبل انطلاق مرحلة المعسكر التحضيري للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد في إنجلترا.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط