رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رائد فضاء روسي كسر الرقم القياسي وقضى 1000 يوم في الفضاء

رائد الفضاء الروسي
رائد الفضاء الروسي "أوليغ كونينكو"

يعد رائد الفضاء الروسي أوليغ كونينكو من بين الشخصيات البارزة في مجال الفضاء، حيث قام بتحطيم الرقم القياسي العالمي لأطول فترة قضاها رائد فضاء خارج الأرض في سن الستين، استطاع كونينكو أن يقضي حوالي 1000 يوم في الفضاء وهو إنجاز استثنائي يعكس تفانيه وتفرده في هذا المجال.

الرحلات الفضائية لا تأتي بسهولة ولكن كونينكو يظهر أن الشغف والإصرار يمكن أن يدفعان الإنسان إلى تحقيق الإنجازات العظيمة وعلى الرغم من أنه قد سجل رقماً قياسياً إلا أنه يظل متواضعاً ويعبر عن حبه وشغفه بالسفر إلى الفضاء ويعتبر الرحلات الفضائية من بين الأشياء المفضلة لديه.

رحلة كونينكو الخامسة للفضاء 

حالياً يستعد كونينكو لرحلته الفضائية الخامسة في حياته المهنية التي من المقرر أن تستمر لمدة سنة، مما سيجعل إجمالي مدة رحلاته الفضائية تبلغ 1110 يوماً، وهو إنجاز مذهل يبرهن على تفانيه واستمراره في استكشاف الفضاء. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط