الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

"الصفع بالقلم تصرف راقي" ليلى عبد اللطيف تنبأت بواقعة عمرو دياب

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها وتنبؤاتها التي غالبًا ما تتحقق، كان لعمرو دياب نصيب من توقعاتها خلال لقائها مع نيشان.

"سيتصرف تصرف راقي".. ليلى عبد اللطيف عن عمرو دياب

حيث تنبأت أن عمرو دياب سيتعرض لمشهد سينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيكون في حفلًا خاص وسنراه بصورة مختلفة غير التي عهدناه عليها، لكنه سيتصرف تصرف راقي.

ليلى عبد اللطيف وتصريحاتها عن عيد الأضحى

كما أثارت ليلى عبد اللطيف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها بأن عيد الأضحي سيكون حزينًا على كل الشعب المصري في كل الأرجاء، من ناحية أخرى نفت عبد اللطيف هذه التصريحات.

ليلى عبد اللطيف وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وتصدرت ليلى عبد اللطيف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، حيث كانت قد تنبأت بذلك قبل حلول عام 2024.

وكانت قد أكدت أنها تثق في نفسها وتصريحاتها، حيث قالت في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": "أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا إللي عند ليلى عبد اللطيف ما حدا بيعرفه، لو جبتلي أكبر شيخ ما راح يعرف، أنا عندي سر بيني وبين ربنا، سايبين الدنيا كلها وملاحقين ليلى عبد اللطيف".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط