الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

طرد مذيعة عربية من التليفزيون بسبب حواجب الأسيرة الإسرائيلية المحررة

قامت قناة الـ 12 التابعة للتلفزيون الإسرائيلي، بطرد المذيعة والممثلة العاملة في القسم العربي، "لمى طاطور"، أمس السبت، بعد قيامها بنشر تعليق، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، عن الأسيرة نوعما أرغماني، التي حررتها إسرائيل أمس في غزة، وفقًا لما أعلنته هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الأحد.

وأدانت القناة لمى طاطور، واعتبرتها أنها سخرت من الأسيرة نوعما أرغماني، التي حررتها قوة إسرائيلية، أمس السبت، وقيامها بنشر منشور قالت فيه: "هاي شكل واحدة مخطوفة صارلها 9 أشهر.. حواجبها أرتب من حواجبي.. بشرتها؟ شعرها أضافرها؟؟؟؟ ايش في؟؟".

وأضافت "عشان هاي لازم يموت ويتقطع أطفال ونساء وأبرياء".

وقد اكتفت القناة الـ 12 الإسرائيلية، معقبةً على ما نشرته المذيعة طاطور بقولها: "ندين بشدة كلمات الفنانة لمى طاطور على مواقع التواصل الاجتماعي"، ولكن المنشور اختفى، وأصبح يعصب الوصول إلى حساب طاطور.

ومن ناحية أخرى، يقوم الفنانة والمذيعة لمى طاطور، بتقديم برنامجًا ثقافيًا باللغة العربية، صباح كل سبت أسبوعيًا، إلى جانب إلياس عبود على شاشة القناة 12.

الأسرى لدى حماس تظهر عليهم علامات الصحة

وأكد منتج البرنامج، خالد ناطور أن "كلام لمى طاطور غير مقبول علينا، ولذلك تم إيقافها عن العمل في البرنامج على الفور".

وقد أثار هذا المنشور، عقب تداوله وانتشاره بشكل كبير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إسرائيل، حالة من ردود الفعل الغاضبة، مما أدى إلى تصاعد الجدل حول تصريحات لمى طاطور وطردها من القناة.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط