رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أحمد بلال: ميدو يدافع عن مظلومية الزمالك التى تهدد مستقبل النادي

أحمد بلال
أحمد بلال

شن أحمد بلال نجم الأهلي الأسبق هجوما عنيفا علي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق بعد المواجهة التي جمعته مع عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي.

كان إبراهيم فايق قد استضاف عدلي القيعي وأحمد حسام ميدو في برنامجه للحوار بينهما حول الأهلي والزمالك والقضايا المشتركة بينهما.

حوار القيعي وميدو تناول الأفضل في الناديين عبر التاريخ وأيضا قضية نادي القرن والصفقات التي انتقلت من الأهلي للزمالك والعكس.

ميدو

أحمد بلال يتمني عودة الزمالك لخارطة الطريق 

أشاد أحمد بلال بلغة الحوار والردود التي قام بها عدلي القيعي خلال الحوار مع ميدو مؤكدا أنه تاريخ وكانت إجاباته من معاصرة لهذه الأحداث وكان مقنع للغاية في ردوده.

ووجه بلال اللوم للقيعي بأن تكون المناظرة مع مسئول في الزمالك وليس ميدو الذي لم يكن سوي مجرد مشجع للفريق الأبيض ولكن المسئول قد يكون لديه حجج للدفاع عن ناديه ولكن ميدو يدافع عن المظلومية فقط.

بلال

وقال بلال لابد أن تكون مناظرة القيعي مع مسئول في الزمالك وليس ميدو حتي يكون الكلام موزون ومنطقي.

وأرجع بلال عدم قناعته بمناظرة ميدو لأنه يدافع عن المظلومية فقط والتي من الممكن تطيح بمستقبل الزمالك بشكل كبير هو إدعاء المظلومية والدفاع عنها.

وأختتم تصريحاته أنه ليس من مصلحة الكرة المصرية أن يبقي الزمالك فريق عادي مش قطب كبير مؤكدا عل امنيته لعودة الزمالك لخارطة الطريق ويتخلي أبنائه عن فكرة المظلومية .

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط