الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

برشلونة يواجه ألبورج الدنماركي بنهائي أبطال أوروبا لليد من أجل تذكرة للقاهرة

برشلونة
برشلونة

يقام في الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بمدينة كولن، والذي يجمع بين برشلونة الإسباني ونظيره ألبورج الدنماركي.

وتأهل برشلونة إلى نهائي الأبطال للمرة 17 في تاريخه بعد الفوز على كييل الألماني في نصف النهائي 30-18، ويسعى الفريق الكتالوني من الفوز الليلة من أجل حسم اللقب الثاني عشر في تاريخه وضمان مقعدا في بطولة كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) المقرر إقامتها في مصر اكتوبر المقبل.

وتستضيف القاهرة بطولة سوبر جلوب للمرة الأولى، والتي تقام بمجمع المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويعد نهائي البطولة هو تكرار لنهائي 2020-2021، حينها تغلب البرسا على نظيره الدنماركي 36-23. 

في المقابل يحاول ألبورج الثأر من برشلونة الذي حرمه من أول القابه الاوروبية، متسلحا بنجمي منتخب الدنمارك ميكايل هانسن، والحارس العملاق لاندين.

وتأهل ألبورج إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما أطاح بحامل اللقب ماجديبورج الألماني، بالفوز عليه 28-26. 

كأس العالم للأندية مصر 2024

ويشارك الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا في كأس العالم للأندية التي تلعب في مصر بمشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، باعتبار الأهلي الفائز بالسوبر الإفريقي، والأبيض ممثلا عن البلد المستضيف. 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط