الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وتجهيز أراضي بمدينة السادات

متحدث الحكومة: تسليم خطابات التعويض عن الوحدات السكنية لأهالي جزيرة الوراق

مشروع تطوير جزيرة
مشروع تطوير جزيرة الوراق بنهر النيل

تابع  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي،، الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق، في اجتماع حضره الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد،  واللواء أحمد هشام فاضل، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، بأنه جرى خلال الاجتماع استعراض موقف تسليم خطابات التخصيص للتعويضات من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى الخطوات التي تم اتخاذها لتجهيز قطاع الأراضي الزراعية المخصصة للتعويض في مدينة السادات، وتوفير المرافق الضرورية.

 وتضمنت هذه الخطوات تمهيد 4 كم من الطرق المؤدية للأراضي، وحفر 7 آبار بعمق 200 متر للبئر الواحدة، وبدء أعمال شبكات التغذية الكهربائية.

وأوضح الحمصاني أن الاجتماع شهد أيضاً عرضاً لموقف تنفيذ الأعمال ضمن المرحلة العاجلة من مخطط التطوير بجزيرة الوراق، حيث تم الإشارة إلى خطط لإنشاء وحدات سكنية وتجارية، إلى جانب تطوير منظومة خدمات متكاملة في المجالات التعليمية والاقتصادية والترفيهية وغيرها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط