رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صراع الوكلاء يهدد انضمام بديل علي معلول إلى الأهلي

يحيي عطية الله
يحيي عطية الله

باتت صفقة انضمام المغربي يحيي عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسري للأهلي مهددة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان الأهلي يبحث عن تدعيم الجبهة اليسري بلاعب أجنبي بديل للتونسي علي معلول بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس وخضع لعملية جراحية.

تركيز الأهلي للتعاقد مع لاعب أجنبي لتدعيم الجبهة اليسري في ظل عدم قناعة السويسري مارسيل كولر باللاعبين المحليين المرشحين لتدعيم الفريق بديلا لعلي معلول.

يحيي عطية الله

الأهلي يرفض تداخل الوكلاء في صفقة يحيي عطية الله

تشهد صفقة انضمام المغربي يحيي عطية الله للأهلي صراع قوي بين الوكلاء اللاعبين للفوز بالصفقة في تعاملها مع الأهلي الذي اعتمد وكيل معين في التفاوض مع اللاعب واتمام الصفقة وبالفعل هو كريم البلك الذي يعمل وكيلا لأشرف بن شرقي ولكن هناك وكيل اخر وقع معه اللاعب يحيي عطية الله منذ فترة وهو ما جعل هناك عقبة في المفاوضات.

صراع الوكلاء للسيطرة علي صفقة يحيي عطية الله بات يهدد إتمام الصفقة وفي طريقها للفشل حال استمرار الصراع خاصة أن الوكيل الذي تعامل مع الأهلي أنهي كافة التفاصيل ولكن تدخل الوكيل الحالي ليحيي عطية الله ليطالب بحقه دون ان يترك نسبة للوكيل كريم البلك الذي تفاوض مع الأهلي و اللاعب.

إدارة الأهلي تنتظر إنهاء هذا الصراع بين الوكلاء فيما بينهم علي ان يكون بينهم اتفاق بينهما ويكون تعاملهم متحد مع الأهلي واللاعب في الصفقة دون أن يكون هناك صراع الذي يترفع عنه الأهلي.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط