الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إسرائيل تشن هجوما عنيفا بالمدفعية والقنابل المضيئة على جنوب لبنان

عمليات جيش الإحتلال
عمليات جيش الإحتلال في جنوب لبنان

أفادت الوكالة اللبنانية للإعلام، اليوم الأحد، بأن الجيش الإسرائيلي قصف بالمدفعية الثقيلة على عدة بلدات في جنوب لبنان.

 وذكرت الوكالة أن القصف طال مناطق في صور وأطراف بلدات الضهيرة، علما الشعب، طيرحرفا، واللبونة، مشيرة إلى أن هذه المناطق شهدت أيضاً إلقاء قنابل مضيئة.

كما أفادت «الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام» بأن محيط بلدتي شيحين والجبين تعرض لقصف مدفعي إسرائيلي استهدفت خلالها الجيش الإسرائيلي أطراف بلدتي رامية وعيتا الشعب والأطراف الشرقية لبلدة الناقورة، وفقاً لوكالة الأنباء «المركزية».

وفي حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي، تعرضت مناطق محيط بلدات رامية، القوزح، علما الشعب، عيتا الشعب، جبل بركة ريشة، ومدخل بلدة البستان لقصف مدفعي إسرائيلي. 

وقبيل منتصف الليلة الماضية، شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات على أطراف بلدة الناقورة، وجبل اللبونة، وجبل العلام، وأطلق رشقات نارية من أسلحة ثقيلة باتجاه محيط مواقعه في بركة ريشة وبلدة رامية.

ملخص عمليات حزب الله

من جهة أخرى، أعلن "حزب الله" اللبناني في بيانٍ له عن ملخص عملياته، حيث استهدف 9 مواقع للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط