الخميس 20 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إغراءات ريال مدريد تجبر السيتي علي مضاعفة عقد فيل فودين

فيل فودين لاعب مانشستر
فيل فودين لاعب مانشستر سيتي

قام نادي مانشستر سيتي يرفع عقد لاعبه الشاب فيل فودين لـ 375 ألف إسترليني في الأسبوع للحفاظ عليه من اغراءات ريال مدريد الإسباني.

قامت إدارة السيتي من رفع عقد الاعب فودين حيث كان لدي اللاعب ثلاث سنوات في عقده الحالي ولا يوجد خطر من رحيل اللاعب، لكن مانشستر سيتي كان حريص على مكافأته على الموسم الرائع، وأيضا تخويفاً من عروض ريال مدريد للاعب.

كان فيل فودن صاحب الـ 24 عاماً، يحصل على حوالي 200 ألف جنية إسترليني مع المكافآت، لكن زيادة راتبه ستجعله يتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند والبلجيكي كيفين دي بروين، ومع إبرام عقد فودين الجديد بتمديد ثلاثة سنوات أخري اذ سيستمر اللاعب مع الفريق الإنجليزي حتى عام 2030، ويعتبر فودين من إبناء فريق مانشستر سيتي حيث كان أنتاج أكاديمية الاتحاد.

ساهم النجم الإنجليزي هذا الموسم في حصول مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، حيث شارك اللاعب في 48 مباراة هذا الموسم تمكن من إحراز 24 هدف، وصنع 10 أهداف بواقع مساهمة 34 هدف.

فيل فودين

ألقاب فيل فودين مع مانشستر سيتي 

علي الرغم من عمره الصغير نسبيا إلا أن فودين حقق العديد من الإنجازات علي المستوي الفردي ومع فريقه جعلته احد أهم المواهب الكروية الشابة في العالم.

حصل فودين مع الفريق الإنجليزي على 6 ألقاب من الدوري الإنجليزي

وتمكن من إحراز دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والأولي للفريق السماوي

وحصد لقب كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة مع الفريق الإنجليزي

كما تمكن من إحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين مع السيتي

وفاز مع مانشستر سيتي بي 4 القاب من كأس الرابطة الإنجليزية

وحقق لقبي السوبر الإنجليزي "الدرع الخيرية"

تمكن في مسيرة مع مانشستر سيتي حتى الآن من تسجيل 87 هدف وصنع 53 هدف، وحصل النجم الإنجليزي الشاب فيل فودين، علي جائزة لاعب الموسم مع ناديه مانشستر سيتي، بعد أيام من تتويجه بجائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط