رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع اليوم في اتهامه بالتلاعب في عينة المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يخضع رمضان صبحي لاعب وسط فريق الكرة بنادي بيراميدز لجلسة الاستماع أمام لجنة مكافحة المنشطات المصرية حول اتهامه بالتلاعب في العينة التي سحبها منه في أغسطس الماضي.

كانت لجنة مكافحة المنشطات المصرية قد أرسلت خطابا رسميا إلي نادي بيراميدز بإيقاف اللاعب رمضان صبحي لحين خضوعه للتحقيق في اتهامه بالتلاعب بعينة المنشطات.

إيقاف رمضان صبحي عن المشاركة في المباريات أو التدريبات يكون في فريقه بيراميدز وأيضا المنتخب الوطني مما جعل حسام حسن المدير الفني للمنتخب يستبعده من المعسكر الحالي.

رمضان صبحي

عينة منشطات رمضان صبحي غير آدامية

كان معمل تحليل برشلونة قد أكد علي أن العينة التي تم سحبها من رمضان صبحي لاعب بيراميدز خلال إحدي مباريات فريقه في دوري أبطال أفريقيا في أغسطس الماضي جاءت غير مطابقة للمواصفات وهي غير آدامية مما يعني أن هناك تلاعب في العينة.

لجنة مكافحة المنشطات أكدت علي اتهام رمضان صبحي بالتلاعب في العينة وطالبته بالرد علي هذا الاتهام ولكن لم يكن مقنع للجنة مكافحة المنشطات مما جعل اللجنة تقرر إحالة اللاعب للجنة الاستماع والتحقيق معه وأيضا إيقافه حتي يتم الانتهاء من التحقيق معه.

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

ومن جانبه قال حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات في تصريحات تليفزيونية أن الجلسة التي سيخضع لها رمضان صبحي سيتم خلاله تقديم من لديه من دفاع عن نفسه في هذه القضية بشان غير آدامية العينة التي تم سحبها منه في أغسطس الماضي مؤكدا أن الإجراءات تسير في طريقها الطبيعي ولا يوجد أي تأخير او خلل قانوني.

وقال علي رمضان صبحي أن يقدم دفوع قوية خلال جلسة الاستماع مؤكدا أن القرار غير محدد له وقت ولكن سيكون حسب رؤية اللجنة ودراستها للموقف بالكامل وقد يتطلب ذلك جلسة استماع أخري للاعب.

وتطرق خميس إلي إمكانية الضغط علي اللجنة بشأن أزمة رمضان صبحي مؤكدا لا توجد أي ضغوط علي اللجنة مؤكدا تعاطفه مع كل اللاعبين المصريين ولكن في حدود القانون 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط