رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حلمي طولان: كولر مدرب عبقري، والأهلي والزمالك كبار أفريقيا

حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان نجم الكرة المصرية، عن تفوق الأهلي والزمالك القاري وسيطرتهم على دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وأكد على المستويات الكبيرة التي قدمها الفريقان في البطولات الإفريقية.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية على برنامج "أهل مصر": الزمالك والأهلي دائما في الصدارة الإفريقية، مارسيل كولر مدرب الأهلي عقلاني بشكل كبير وهذا الأمر سبب كبير في نجاحه مع المارد الأحمر، لقد احترم الترجي واسمه الكبير بشكل كبير، حيث اعتمد على المرتدات ولم يجازف بشكل كبير في الهجوم حتي لا يتعرض للدغات الترجي المتعلقة بالمرتدات الخطيرة.

وواصل كلامه:" طالما عندك قدرات كبيرة دفاعية لازم تستغلها صح ولو قدرت تستغل الموضوع دا تقدر تكسب، ودا كان سبب تحقيق الأهلي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مع مارسيل كولر المدرب العبقري".

وصرح:" الزمالك قدم عمل كبير وحقق بطولة قارية مهمة لأن الكونفدرالية بطولة كبيرة والزمالك استحقها، خاصة أن البطولة جائت في توقيت مهم للفريق مع الأزمة المالية ستكون حل مثالي لمشاكل مختلفة".

أنهي حديثه:" السوبر الإفريقي سيكون كبير بين الأهلي والزمالك، الفريقين كبار وسيطروا كثيرًا على أفريقيا لذلك ستكون مباراة مهمة وصعبة للفريقين ويصعب توقع من يحقق المكسب بالمباراة".

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط