رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الألومنيوم يحتج رسميا على قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق مع الأهلي

كأس مصر
كأس مصر

تقدم نادي الألومنيوم باحتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد، بتأجيل مباراة الفريق مع الأهلي، ضمن منافسات دور الـ 32 بكأس مصر.

وبحسب الرسالة الموجهة من نادي الألومنيوم لاتحاد الكرة، احتج النادي علي قرار تأجيل المباراة، لمخالفته شروط دور 32 لكأس مصر، والتي نصت على إقامة مباريات هذا الدور بدون لاعبين دولية. 

مضمون خطاب نادي الألومنيوم

أكد الخطاب أن، قرار تأجيل المباراة يضر ضررا بالغا بمصلحة نادي الألومنيوم الذي أنهي مبارياته الدوري يوم 26 أبريل الماضي، ومنذ أن لعب الفريق مباراته الأخيرة في الدوري في التاريخ المذكور وهو يستأنف تدريباته ومعسكراته، استعدادا لمواجهة دور الـ 32 بكأس مصر وهو ما يكلف خزينة النادي مبالغ باهظة.

بيان نادي الألومنيوم

وجاء في الخطاب مطالبة اتحاد الكرة بتحديد موعد واضح ونهائي لمباراة الأهلي في دور الـ 32 مع تعويض النادي علي ما يتكبده من مصروفات نتيجة قرارات اتحاد الكرة الغير مبررة.

اتحاد الكرة يؤجل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

قرر اتحاد الكرة تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في دور الـ 32 من كأس مصر وذلك بسبب انطلاق معسكر منتخب الفراعنة غدا الثلاثاء، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وعينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي 

تم نسخ الرابط