رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مصطفي يونس: رمضان صبحي برئ من المنشطات وما حدث معه عار (خاص)

إيقاف رمضان صبحي
إيقاف رمضان صبحي لاعب نادى بيراميدز بسبب المنشطات

تحدث مصطفي يونس، عن رمضان صبحي لاعب بيراميدز ومشكلة المنشطات التي أدت لإيقاف اللاعب عن الملاعب مؤخرًا واستبعاده من قائمة منتخب مصر.

وقال مصطفي يونس في تصريحات خاصة لموقع «الأيام المصرية»:"أن ما حدث مع رمضان عار، بداية من كلام رئيس الاتحاد المصري ولم يثبت شئ ضد اللاعب وقتها، فكيف يتم التشهير باللاعب قبل أن يتاح للجميع الوثائق الرسمية التي تنص على هذا الأمر؟".

أكمل حديثه:" كان لابد أن يواصل رمضان صبحي مشاركاته بشكل طبيعي مع الفريق والمنتخب حتي يأتي موعد الجلسة المحدد لها 6 يونيو القادم، وحينها يتم النظر للأمر وتنفيذ العقوبة في حالة ان كان اللاعب مذنب، لكن من الظلم أن يتم إيقاف اللاعب في فترة مهمة كهذه ومازال لم يتم اثبات شئ من الأساس".

أنهي حديثه:" رمضان سيتخذ الاجرائات القانونية ضد من يقوموا بتشويه صورته ونشر الأكاذيب في الفترة المقبلة، لكن هو ينتظر جلسة 6 يونيو قبل أي شئ وانا أثق أن العقوبة سيتم إيقافها عن اللاعب في الأيام القليلة القادمة".

مصطفي يونس

إيقاف رمضان صبحي عن الملاعب بسبب قضية المنشطات

خاطبت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات نادي بيراميدز وأخطرته  بإيقاف رمضان صبحي لاعب الفريق، جاء ذلك بعد ثبوت إيجابية عينة المنشطات الخاصة به، يتوقف اللاعب عن اللعب لحين خضوعه لجلسة استماع في موعد يصل لـ6 يونيو القادم.

وقد تم استبعاد رمضان صبحي من قائمة فريق بيراميدز التي واجهت وادي دجلة اليوم، بسبب اتهامه في قضية منشطات لحين جلسة يوم 6 يونيو ومناقشة الوضع وفي حالة ثبوت صحة الكلام الموجه له سيتم إيقاف اللاعب عن الملاعب لمده تتراوح لثلاث مواسم.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط