الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

مصطفي شلبي في مباراة
مصطفي شلبي في مباراة الزمالك والاتحاد

‏موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز يشغل محرك البحث من جانب جماهير الزمالك والاتحاد السكندري لمعرفة موعد المباراة التي ستقام اليوم استاد برج العرب

‏مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري تحظي بأهمية كبيرة من جانب الفريقين حيث يسعى كل فريق لحصد النقاط الثلاثة لتحسين مركزه في جدول الدوري الممتاز منافسة على مراكز المتقدم 

‏يدخل الاتحاد السكندري مباراة اليوم وهو في المركز الرابع وله 36 نقطة بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثاني النادي المصري وفي حال فوز اليوم بثلاث نقاط يستطيع القبض على وصافة الدوري الممتاز خلف بيراميدز المتصدر برصيد 50 نقطة.

‏أما الزمالك فيدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة بعد 16 لقاء فقط وله ‫8 مباريات مؤجلة ويبحث عن إعادة الانتصارات من أجل العودة للمنافسة على الأندية المشاركة في دوري أبطال هي البطولات الإفريقية.

ناصر ماهر

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

‏موقع الأيام المصرية يقدم لزوار الموقع خدمة بنشر الموعد الذي حددته لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة لمباراة الاتحاد أمام الزمالك التي ستقام في أستاد برج العرب حدد لها في تمام 7:00 من مساء اليوم الاثنين.

‏مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري سوف تذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري بالاتفاق بين القناة والشركة الراعية والاتحاد المصري لكرة القدم.

‏تعتبر مباريات الاتحاد السكندري أمام نظيره الزمالك من مباريات القوية والجماهيرية في الدوري الممتاز نظرا لجماهيرية الفريقين الكبيرة سوى النادي الزمالك صاحب الجماهيرية الكبيرة مع النادي الأهلي أو الاتحاد السكندري الذي يملك جماهير عريضة في الإسكندرية ومختلف المحافظات. 

قائمة الزمالك للقاء الاتحاد السكندري 

‏ الجهاز الفني للزمالك بقيادة جوزيه جوميز اختاره قائمة لمباراة اليوم تضم محمد عواد ومحمد صبحي وعمر عبد العزيز وحسام عبد المجيد وعمر جابر وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وياسر حمد وزياد كمان ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة ومحمد أشرف روقا وناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد مصطفى زيزو ومصطفى شلبي وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.

‏ أما قائمة الاتحاد السكندري فتضم كلا من المهدي سليمان وعمرو خليل وهشام صلاح وإسلام أبو سليمة ومحمود شبانة وعمرو صالح وسيف تقا وكريم الدين وشريف رضا وناصر ناصر وعمر الوحش وبيكالي أوبامي وسطوحي وخالد الغندور وعبد الغني محمد وأحمد عيد ومابولولو وبواتنج ورجب عمران ومورو ساليفو.

تم نسخ الرابط