الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أبو تريكه يتعاطف مع أهل غزة ضد العدوان الغاشم للكيان الصهيوني

أبوتريكه يتعاطف مع
أبوتريكه يتعاطف مع غزة

رفح اليوم، حرص محمد أبو تريكه نجم الأهلي ومنتخب مصر علي التضامن مع الإشقاء الفلسطينين في غزة ضد ما يتعرضون له من عدوان غاشم من الكيان الصهيوني.

الكيان الصهوني واصل عدوانه الغاشم علي أهل غزة وارتكب العديد من الجرائم والمجازر أخرها ما قام به مساء أمس من قذف مخيمات اللاجئين في رفح الفلسطينية.

استعاد محمد أبوتريكه ذاكرة تعاطفه مع أهل غزة خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2008 التي أقيمت في غانا وبعد إحرازه لاحد الأهداف في مرمي منتخب السودان رفع التي شيرت ليظهر من تحته تي شيرت أبيض مكتوب عليه تعاطفا مع غزة.

أبوتريكه أعاد نشر صورته وهو رافع تي شيرت تعاطف مع غزة بمناسبة ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان غاشم في الأيام الحالية وتحديد منذ يوم 7 أكتوبر الماضي دون أن يكون هناك ردع للكيان الصهيوني الذي أودي بحياة ما لا يقل عن 36 ألف مواطن من أهل غزة بالإضافة إلي ألاف الجرحي والمفقودين.

محمد أبوتريكه دائم الدعم والحديث من أجل نصرة أهل غزة ضد ما يتعرضون له من انتهاكات في حقوقهم الاعتداء علي أرضهم بدون وجه حق وطالب تكرار العالم الدولي التدخل لايقاف هذه الاعتداء الغاشم.

وكانت فرانشيسكا أليانيز مقررة الأمم المتحدة الخاصة بالأراضي الفلسطينية قد ادانت قصف الاحتلال الصهيوني علي مخيم النازحين من الفلسطينين في رفح بجنوب قطاع غزة مؤكدا أن إسرائيل تتحدي القانون والنظام الدوليين بطريقة سافرة.. وأن هذه القسوة التحدي الصارخ للقانون الدولي أمر مرفوض وغير مقبول. 

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد أدان جرائم ومجازر الاحتلال الصهيوني التي وقعت أمس الأحد في رفح جنوب قطاع غزة علي مخيمات اللاجئين.

وقال ماكرون خلال إانته ان الغارات الإسرائيلية التي أودت بحياة عدد كبير من اللاجئين في رفح الفلسطينية تثير الغضب مطالبا بضرورة توقف هذه العمليات الإسرائيلية العنيفة مطالبا بضرورة احترام القانون الدولي ووقف إطلاق النار الفوري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط