الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدافع الأهلي السابق: استبعاد حسين الشحات من معسكر المنتخب بسبب إدعاء الإصابة

حسين الشحات
حسين الشحات

كشف شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي السابق عن سر استبعاد حسين الشحات من قائمة المنتخب الوطني التي أعلن عنها الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام حسن مساء أمس.

كان حسام حسن قد أعلن عن قائمة المنتخب للدخول في معسكر مغلق بداية من غدا الثلاثاء استعدادا للقائي المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

المنتخب الوطني يخوض لقاء بوركينا فاسو في الجولة الثالثة يوم 6 يونيو المقبل بالقاهرة بينما يخوض لقاء غينيا بيساو يوم 10 يونيو في غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات.

التوأم يعاقب حسين الشحات 

قال شريف عبد الفضيل أن غياب حسين الشحات لاعب وسط الأهلي من قائمة المنتخب في المعسكر القادم بسبب إدعائه الإصابة في المعسكر الماضي وخرج من المعسكر بسببها وكان ألو معسكر للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

وقال عبد الفضيل في تصريحات إذاعية أن حسين الشحات من العناصر الأساسية التي تشارك مع الأهلي باستمرار في الفترة الأخيرة ويتواجد باستمرار في التشكيل الأساسي وتألق بصورة جيدة تجعله يستحق الانضمام للمنتخب ولكن غيابه عن معسكر الفراعنة كنوع من العقاب من جانب التوأم حسام وإبراهيم حسن بسبب إدعائه الإصابة في المعسكر الأخير.

قائمة المنتخب 

مصطفي شوبير الأفضل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وأشار إلي أن اختيارات الجهاز الفمي للمنتخب في المعسكر المقبل منطقة فيما عدا بعض المراكز القليلة وفي مقدمتها مركز الظهير الأيمن مؤكدا أنه أفضل مركز لأحمد رمضان بيكهام هو هو مركز المساك وليس الجبهة اليمني فهو يشبه أدئي عندما كنت مع الأهلي.

وعن مشاركة محمد الشناوي في مباراتي بوركنا فاسو وغينيا بيساو قال عبد الفضل انه لا يفضل الدفع بالشناوي في أي من المباراتين بسبب ابتعاده عن المباريات فترة كبيرة بالإضافة غلي جاهزية الحراس الأخرين في مقدمتهم مصطفي شوبير فهو الأجهز.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط