الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لبحث تطورات رفح اليوم، الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي

لبحث تطورات رفح اليوم،
لبحث تطورات رفح اليوم، الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من أعضاء ا

أخبار رفح اليوم، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي يمثل الحزبين الديمقراطي والجمهوري، برئاسة السيناتور جيري موران، عضو لجنة الاعتمادات بمجلس الشيوخ. كان في استقبالهم اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة.

لبحث تطورات رفح اليوم، الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي

الرئيس السيسي يستقبل وفدًا لمناقشة ما يحدث في رفح اليوم

أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الوفد الأمريكي أكد أهمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، مشيدًا بجهود مصر في دعم الاستقرار الإقليمي والسلام في المنطقة، خاصة فيما يتعلق بتوسيع الجهود لتحقيق وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتقديم المساعدات الإنسانية للسكان هناك.شهد اللقاء حوارًا عميقًا حول الأوضاع الإقليمية، حيث أكد الرئيس السيسي على أهمية التصدي للمأساة الإنسانية في غزة، والتطورات التي حدثت في رفح اليوم، وتطبيق حل الدولتين وفقًا للشرعية الدولية، باعتباره مسارًا لتحقيق العدل والسلام في المنطقة.
خلال اللقاء، شدد الرئيس السيسي على أهمية التعاون الدولي لوقف الحرب والتصدي لتداعياتها، مشيرًا إلى خطورة العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح وتأثيرها الإنساني والأمني.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط