الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مارسيل كولر: مناخ الأهلي يساعد على النجاح، وهذا يحسب لكل عناصر المنظومة

الايام المصرية

اثنى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على جميع عناصر المتواجدة معه، وأنهم أحد أسباب نجاح الفريق، معبرا عن مدى سعادته بوجوده داخل قلعة الأحمر.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية أن جماهير الأهلي لا تشبع من البطولات، حيث أنه لم ينته من الاحتفال بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة 12 حتى طالبته الجماهير بتحقيق اللقب الثالث عشر.

وأضاف " مثل هذه الظاهرة غير موجودة في أي مكان في العالم، لكن يبدو أن ذلك الطبيعي داخل الأهلي، معبرا عن سعادته بمثل هذه العقلية"

وأوضح "لم استطيع النوم أمس بعد المباراة، لأن الجماهير كانت تطالبني باللقب الـ 13، فطلبت منهم يومين من أجل الراحة، فقالوا لي سنذكرك بعد غد".

وأشار كولر " هناك شركاء للنجاح، أمثال عمال النادي، كما أن محمود الخطيب رئيس النادي لا يبخل بأي دعم، ويسعى دائما في توفير المناخ لتحقيق المزيد من البطولات، نحن نعمل داخل منظومة كروية كبيرة، مناخ الأهلي يساعد دوما على النجاح".

واختتم "نمتلك جهاز فني عالي جدًا، حتى العمال، عاملين زي خلية النحل بتعمل من أجل توفير كل سبل النجاح، منوها، أنا لن أنجح بمفردي، النجاح في الأهلي يحسب لكل عناصر الفريق حتى عمال غرف الملابس".

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز في النهائي على الترجي التونسي، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي.

تم نسخ الرابط