الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات وتحديد جلسة استماع للاعب (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

خاطبت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات نادي بيراميدز وأخطرته  بإيقاف رمضان صبحي لاعب الفريق، جاء ذلك بعد ثبوت إيجابية عينة المنشطات الخاصة به، يتوقف اللاعب عن اللعب لحين خضوعه لجلسة استماع في موعد يصل لـ6 يونيو القادم.

وقد علم موقع «الأيام المصرية» من مصادر خاصة أن رمضان صبحي مستبعد من مباراة بيراميدز غدًا بسبب الإيقاف، لحين مناقشة موقف اللاعب في الأيام القادمة مع اللجنة المختصة بمكافحة المنشطات، وفي حالة الثبوت سيتم معاقبة اللاعب بالإيقاف من سنتين لأربع سنين.

بعد إيقاف رمضان صبحي قائمة بيراميدز لمباراة الجونة

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى:  شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - بلاتي توريه - محمود صابر - محمد رضا بوبو.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 50 نقطة، حيث شارك الفريق في 21 مباراة تمكن من خلالها تحقيق 15 انتصار، 5 تعادلات، خسارة وحيدة، سجل الفريق 33 هدف واستقبل 14 هدف فقط.

اما فريق الجونة يحتل المركز الحادي عشر بعد 23 مباراة خاضها الفريق، تمكنوا من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 9 مباريات وتلقي الفريق 7 هزائم.

وستقوم مجموعة قنوات أون تايم سبورت بنقل المباراة، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للدوري المصري.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط