الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024، رابط مباشر بالاسم ورقم الجلوس

الايام المصرية

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024، يبحث عنها كثير من أولياء الأمور  خلال الساعات الماضية بعد الإعلان عنها رسميا وإتاحتها عبر الموقع الرسمي للمحافظة .

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024

للإطلاع على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني محافظة الجيزة 2024  اضغط هنا

وتتيح كافة المدارس نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، على موقعها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي لتطبيق الـ “فيس بوك” من خلال الضغط على الرابط، من خلال كتابة رقم الجلوس على شكل جداول منشورة  لصفحاتها الخاصة. 

ويمكن الوصول لنتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني، تتم عن طريق تسجيل رقم الجلوس بالألوان وليس بالدرجات، وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر، أن يتم الكشف عن قوائم نتيجة الصف الرابع الابتدائي من خلال كتابة رقم الجلوس بأماكن ظاهرة في المدارس، حتي يسهل استلامها بطريقة رسمية داخل المدرسة ويبعد عن النسخ الإلكترونية المتوجدة بتطبيق الـ“فيس بوك”.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط