الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

استشاري يرد على فيديو تقبيل العريس قدم زوجته بحفل الزفاف: "هيطلقوا قريبًا"

عريس يقبل قدم زوجته
عريس يقبل قدم زوجته فى ليلة الفرح أمام المعازيم

 فيديو تقيبل العريس قدم زوجته، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لعريس هو يقبل قدم زوجته بعد أن ألبسها الشبكة في قدميها وَسَط ذهول المدعوين في حفل الزفاف، والأمر الذي أثار جدلًا واسع عبر منصات السوشيال ميديا عقب انتشار الفيديو. 

وجاء خلال مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا، بأن الزوج كشف نيته حول هذا الأمر، وأنه لم يقوم بذلك ليكسب المشاهدات، وتكون اتهامات عارية عن الصحة.

في ذات الشأن، أوضح الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، في تصريحاته، بأن ما يمر بهذه الخطوة أمام الكثيرون، هو مصاب باضطراب الشخصية الحددية، نتيجة تعظام هذا الاضطراب، مما يجعله من أشهر الاضطرابات الشهيرة التي اتنشرت خلال المدّة الماضية بين المواطنين، مما يؤثر على حياة الآخرين. 

وأكد "هندي"، بأن هذه العَلاقة الزوجية بين العرسان لم تستمر فترة طويلة، يرجع بسبب بأن الزوج يعاني من مرض نفسي. 

أضاف الخبير النفسي، بأن هناك عدد من المؤرخين في عصر الإغريقي كشفوا عن هذا الاضطراب، الذي يصاب به الأشخاص، يرجع نتيجة للعديد من الأسباب، سواء نفسية أو تخص العمل. 

 فيديو تقبيل العريس قدم زوجته

@blinxnews فيديو يشعل ضجة في مصر.. عريس "يقبل قدم" عروسه يوم الزفاف ويلبسها "الشبكة" في قدميها العريس، محمود عبد النبي، فسر إقدامه على "تقبيل قدم" عروسه بأنه وضع شرطا أن يقابل سيدة تطلب منه الزواج وهو ما فعلته عروسه #تقاليد #محمود_عبد_النبي #مصر #عروس ♬ original sound - blinxnews

قال هندي بإن اضطراب الحددية يصاب به نحو 1% أو 2% من سكان العالم، وهناك دراسة سابقة منذ 2008 عامًا تؤكد بوجود 5% يصابون باضطراب الشخصية، موضحًا أن جميع الإحصاءات تشير إلى الفئات الاجتماعية التي تتردد على العيادة النفسية، يدل على سوء الحالة النفسية لديهم. 

 فيديو تقبيل العريس قدم زوجته يثير الجدل

كما أوضح بأنه بعد زيادة الانتشار حول هذه الاضطرابات، قد أقرت الولايات المتحدة منذه عام 2008، بمجلس النواب الأمريكي في شهر مايو من كل عام يستعدون لتكثف حملات التوعية فيه، نتيجة انتشره بين الجميع. 

كشف استشاري الصحة النفسية، بأن هذه الأشخاص يكونوا أكثر اندفاع عن الآخرين في حالة تعرضهم لبعض المواقف، مما يؤثر على صحتهم النفسية، ويظهر في مرحلة المرهقة، وأعراضه قد تزداد سوء في حالة تجاهله وعدم علاجه بشكل سريع. 

تابع بأن يكون صاحب هذه الشخصية انفعالاته تؤثر على أفعاله، وقد يسبب تدهور علاقته بالآخرين، يرجع بعدم إتزان عقله، ويشعر بعد ذلك باضطراب نفسي، ونلاحظ نفور كل من حوله. 

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط