الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

طلائع الجيش يخطف فوزا ثمينا أمام بلدية المحلة في الدوري العام

طلائع الجيش وبلدية
طلائع الجيش وبلدية المحلة

حقق فريق طلائع الجيش فوز ثمينا على حساب بلدية المحلة بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد جهاز الرياضة مساء الليلة، في إطار منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري العام المصري موسم 2023-2024.

وتمكن باولو جوليس لاعب طلائع الجيش من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 90+3، ليؤمن الثلاث نقاط لفريقه، في لقاء شهد أداء سلبي من جانب كلا الفريقين.

الفوز رفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 33، ليرتقي للمركز التاسع في جدول الترتيب متخطيا فيوتشر، وخلال الـ 23 جولة التي خاضها الفريق في مسابقة الدوري العام، تمكن من الفوز في 8 مباريات، مقابل 9 تعادلات، و6 هزائم.

الهزيمة زادت من معاناة فريق مدينة المحلة الذي تجمد رصيده عند 22 نقطة، بعد مرور 24 جولة، لعبها في المسابقة، لم يحقق خلالها سوى 6 انتصارات، بينما تعرض للهزيمة في 14 لقاء، وتعادل في 4 مباريات أخرى. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط