الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كاميرا تتسبب في إيقاف محمد حسن لاعب الإسماعيلي

محمد محسن
محمد محسن

قرر النادي الإسماعيلي إيقاف لاعبه محمد محسن إلى أجل غير مسمى مع توقيع غرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه، بعد تصرف اللاعب الأخير في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الدوري.

وشوهد محمد محسن بين شوطي لقاء فريقه أمام البنك الأهلي يحمل كاميرا أحد المصورين، مما أثار حفيظة إدارة الإسماعيلي بسبب سلوك اللاعب.

وتسبب تصرف محمد حسن لتعرضه لغرامة مالية كبيرة مع إيقافه، جاء ذلك وفق بيان أعلنه النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وخطف فريق الإسماعيلي تعادلا قاتلا أمام البنك الأهلي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري العام المصري موسم 2023-2024.

أنهى البنك الأهلي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف جاء عن طريق إسامة فيصل في أخر دقائق الشوط، وأضاف ياو أنور الهدف الثاني لأصحاب الملعب عند الدقيقة 75.

وتمكن الدراويش من تقليص الفارق في الدقيقة 80 عن طريق الإيفواري إيريك تراوري، بعدها سجل عمر الساعي هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل من ضائع ليمنح الإسماعيلي نقطة. 

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي

تم نسخ الرابط