الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ساوثهامبتون يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ليدز يونايتد

ساوثهامبتون
ساوثهامبتون

تمكن فريق ساوثهامبون من العودة إلى الدوري الإنجليزي بعد تحقيق انتصار على فريق ليدز، في إطار نهائي البلاي أوف الخاص بالتأهل للدوري الإنجليزي على ملعب ويمبلي.

أحداث المباراة 

شهدت المباراة سجال كبير بين الفريقين، حيث كانت الهجمات المتبادلة بين الطرفين كبيرة، لكن في الأخير ابتسمت لساوثهامبتون وحقق الفريق انتصار بهدف مقابل لا شيء وتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن اللاعب أدم أرمسترونج من احراز هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، ليتأهل بهذا الانتصار فريق ساوثهامبتون للدوري الإنجليزي من جديد بعد غياب لمده موسم واحد فقط عن البريميرليج.

وسوف يحصل فريق ساوثهامبتون من هذا الانتصار والتأهل على مبلغ 500 مليون دولار وهو رقم أكبر بكثير مما يحصل عليه بطل دوري أبطال أوروبا الذي لا يتجاوز الـ100 مليون دولار، وهذه الطقوس هي المنتشرة بشكل دائم في البريميرليج، حيث ينتظر الجميع هذه المباريات كل عام وهي التي تلعب في ملعب ويمبلي.

ساوثهامبتون

وبهذه الهزيمة سوف يستمر فريق ليدز موسم أخر بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، وكان فريق ليدز هبط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي أيضًا مع ساوثهامبتون لكن سرعان ما عاد الساوث من جديد للبريميرليج.

الأندية المتأهلة للدوري الإنجليزي

وحقق فريق ليستر دوري الدرجة الثانية بعد صراع كبير مع إيبسويتش تاون على الصدارة، ليتأهل الفريقان سويًا إلى البريميرليج واليوم اتحسمت الورقة الثالثة في الفرق المتأهلة، بينما هبط من الدوري الإنجليزي كلاً من "بيرنلي، لوتون تاون، شيفيلد".

ومن المتوقع أن يكون الموسم القادم ملئ بالمتعة الكبيرة والإثارة في الدوري، حيث تستعد جميع الفرق من أجل تعويض النواقص من أجل منافسة مثالية على الدوري والمراكز الأوروبية التي دائما ما تستمر حتي الأمتار الأخيرة من الموسم.

تم نسخ الرابط