الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أبناء الفنانة فايزة كمال يكشفون سرا عن والدتهم في ذكرى رحيلها العاشرة

أبناء الفنانة فايزة
أبناء الفنانة فايزة كمال

تحدث أبناء الفنانة فايزة كمال في ذكرى رحيلها العاشرة كاشفين عن كثير من الأسرار عن حياتها الشخصية وعلاقتهما بالفنانة الراحلة صاحبة الوجه البرئ التي نجحت في  تقديم أدوار خالدة في تاريخ الفن المصري.

وللفنانة الراحلة ولد وبنت هما (ليلى ويوسف مراد منير) تحدثا في الذكرى العاشرة لرحيل والدتهما من خلال فيديو كول لبرنامج السفيرة عزيزة، المذاع على قناة دي إم سي.

ذكرى رحيل الفنانة فايزة كمال

كشفت الممثلة ليلى مراد منير ابنة الفنانة فايزة كمال، أنها تشبه والدها كثيرا مؤكدة أنها محبة للتمثيل، خاصة أنها خريجة كلية الإعلام، وأنها اتجهت للتمثيل المسرح في الوقت الحالي.

فايزة كمال

قائلة: بدأت رحلتي في عالم التمثيل من خلال المسرح، وشاركت في أعمال تم عرضها على خشبة مسرح البالون، والمسرح القومي، ومؤخرا شاركت في مسرحية ياسين وبهية إخراج شقيقها يوسف منير والتي فازت بـ 5 جوائز في المهرجان القومي للمسرح.

وتابع شقيقها “يوسف مراد منير”، قائلا: أنه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، ورغم حبه للتمثيل إلا أنه دائما ما يمارس الإخراج".

وعن علاقتهما بوالدتهما الفنانة فايزة كمال، قال: فايزة كمال كانت إنسانة بسيطة، زي ما كانت بسيطة على الشاشة، وكانت أكتر حاجة تبسطها إننا نبقى مبسوطين وميبقاش فيه حد زعلان، وميبقاش فيه مشاكل.

برنامج السفيرة عزيزة

وتابع أنها كانت تحب الحياة والضحك، ووجه الشكر للبرنامج لأنهم يشاركوهم ذكرى رحيلها اليوم.

ابنة فايزة كمال: أنتظر قصة حبها لأحمد عبد العزيز في المال والبنون دوما

وعن أحب الأعمال التي لعبتها الفنانة فايزة كمال، قال يوسف أنه كان يحب مسلسل رأفت الهجان، قائلا: أنا بعشق رأفت الهجان وسمعته أكتر من 10 مرات، وبالنسبة للمسرح فقد لعبت مسرحية مع والده منير مراد بطولة محمد الحلو وأحمد ماهر وكانت من أهم أعمالها بالنسبة له. 

بينما قالت ليلى، أنها كانت تحب مسلسل المال والبنون، قائلة: كنت بحب المال والبنون جدا وكنت متعلقة بيه جدا، وكنت بستنى أشوف قصة الحب اللي بينها وبين الفنان أحمد عبد العزيز".

واختتمت حديثها بأنها كانت تعشق التمثيل وكانت تتردد على المسارح مع والدتها، ولم تستطع والدتها منعها من حب التمثيل.  

ابن الفنانة فايزة كمال

يذكر أن الفنانة فايزة كمال هي ممثلة مصرية، ولدت ديسمبر 1960، درست بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ظهرت في أول أعمالها الدرامية في مسلسل “العدل والتفاح” مع الفنانة مديحة كامل، وكانت من أشهر أعمالها المال والبنون، رأفت الهجان.

ورحلت فايزة كمال عن عالمنا في يوم 26 من مايو، تاركة خلفها رحلة مليئة بالإبداع وتاريخا طويلا حافلا بأعمال مميزة، في الدراما والسينما المصرية. 

 

 موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط