الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تألق عربي لافت بشكل كبير في بطولة الجوجيتسو بفرنسا

خالد الشحي
خالد الشحي

تألق عربي جديد في النسخة الرابعة لبطولة أبوظبي اكستريم، حيث حقق بطلا الإمارات «خالد الشحي، شما الكلباني» انتصارين كبيرين في العاصمة الفرنسية باريس.

وحصلت البطولة على تنظيم كبير وناجح أشاد به الجميع حول العالم، حيث تمكنت الامارات من الخروج بالبطولة بشكل مميز أعجب به الكثير من الذين شاركوا بها.

وقد قاد النزال خالد الشحي مباراة صعبة وكبيرة، في النزال الرئيسي المشترك، وواصل العرض لخمس جولات، حيث بدأ خالد بتفوق كبير وواضح من البداية، وتمكن من إسقاط منافسة البرازيلي ليوناردو ماريو، لكن الخصم لم يكن سهل وتمكن من استعمال تقنياته الخاصة لكي يسيطر على الصراع ورغم محاولات الخصم، لكن قدرات خالد الفريدة كان لها رأي أخر في النزال واستطاع أن يواصل هجماته الخاصة وإظهار استراتيجياته في الصراع لإيقاف الخصم.

اما شما الكلباني فقد تمكنت من تحقيق أول انتصار لها في البطولة الإماراتية، وكان هذا عندما تغلبت على الفرنسية لينا جروسيه في الصراع التمهيدي من هذه البطولة الخاصة.

وحققت البطولة نجاح كبير على مستوي الجمهور والكلام عنها على السوشيال ميديا، وكان الحضور الجماهيري الكبير في البطولة هو خير دليل على هذا الكلام، حيث كان بها تنظيم كبير وشهدت وجود أبطال عالميين هو الموضوع الذي جلب أنظار الجميع صوب هذه البطولة وجعلها تبدو مميزة للجميع وتحقق نجاح كبير لم يكن مخطط له من البداية.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط