الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

إحالة عصام صاصا للجنايات بتهمة قتل شخص، ثبوت قيادته تحت تأثير المخدرات

عصام صاصا
عصام صاصا

تقرير الطب الشرعي الخاص، بمطرب المهرجانات عصام صاصا أثبت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق المختصة تقرير تحليل المخدرات الخاص بعصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

قررت جهات التحقيق، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمحكمة الجنايات، بعد اتهامه بالتسبب، في قتل أحد الأشخاص بسيارته، عن طريق الخطأ، أثناء عبوره الطريق الدائري بالمنيب.

وفي وقت سابق، أصدرت جهات النيابة العامة، قرارًا بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك على خلفية تورطه في التسبب في وفاة شخص، خلال عبوره الطريق الدائري، عقب ظهور أدلة جديدة تتعلق بشأن الحادث.

ظهور المخدرات في تحليل “صاصا” يزيد من التهم الموجهة إليه

تقرير الطب الشرعي الخاص عصام صاصا، ظهر فيه آثار مخدر الحشيش والترامادول، كما ظهرت آثار مشتقات الميثامفيتامين، وبناء على ذلك تم ضبطه وإحضاره في واقعة دهس شاب من محافظة الفيوم، أعلى الطريق الدائري، بعد أن أثبتت التقارير وقوعه تحت تأثير المخدر.

ووفقا لذلك، فقد وجهت لـ عصام صاصا اتهامات جديدة، في واقعة دهس عامل، بعد أن وجهت له النيابة العامة، تهمة القتل الخطأ، ويواجه أيضًا تهمة قيادة مركبة، تحت تأثير المخدر، وأيضا تهمة تعاطي المواد المخدرة، والتي يحاكم عليها أمام محكمة الجنايات.

وكان قد غادر مطرب المهرجانات عصام صاصا، قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله، وسداد 30 ألف جنيه الكفالة المالية، التي قدرتها النيابة العامة، وذلك عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، الذي تسبب في قتل أربعيني عن طريق الخطأ.

موقع الأيام، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، في شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط