الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

زوج الإعلامية والكلب، النقض تؤيد حبسه 6 شهور لتسببه في موت جاره

المذيعة أميرة شنب
المذيعة أميرة شنب وزوجها

أيدت محكمة جنح النقض حبس زوج إعلامية 6 أشهر لتسببه في مصرع جاره متأثرا بالإصابات التي أحدثها به كلب زوج الإعلامية،

زوج الإعلامية بعد واقعة عقر كلبه لجاره، قام بتسليم نفسه إلى المحكمة في دار القضاء العالي، في الجلسة السابقة قبل نظر الطعن الذى تقدم به المتهم على حكم حبسه، المتهم حضر وكان بصحبته زوجته الإعلامية وعدد من أقاربه.

جنح مستأنف تقبل استئناف المتهم وخفضت العقوبة

محكمة جنح ومخالفات قسم أول أكتوبر وأول وثان الشيخ زايد الجزئية الدائرة 13 برئاسة المستشار محمد عبد السلام، كانت قد حكمت في القضية رقم 719 لسنة 2023 جنح قسم ثان الشيخ زايد الجزئية، ضد م. ي، زوج الإعلامية، وس. ز مدير منزل الإعلامية، عوقب الأول بعقوبة الحبس 3 سنوات من الشغل، وكفالة 10 آلاف جنيه، إلى جانب إلزامه بالمصاريف الجنائية، وقضت بحكم مدير المنزل سنتين وكفالة 1000 جنيه.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، قد قبلت في وقت سابق استئناف المتهم الأول، على حكم حبسه 3 سنوات، مع الشغل ودفع الكفالة، ووقتها خفضت العقوبة إلى 6 شهور حبس.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط