الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

محاكمة مرتضى منصور بمحكمة جنح القاهرة اليوم بتهمة سب الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تشهد محكمة جنح القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد، محاكمة رئيس نادي الزمالك الأسبق، مرتضى منصور، وذلك بعد أن تقدم المستشار القانوني لنادي الأهلي، محمد عثمان، ببلاغ للنائب العام ضد منصور، بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، ومجلس إدارة النادي الأهلي.

رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور

غرامة مالية بلغت الـ 400 ألف جنيه

وفي وقت سابق، قضت محكمة شمال الجيزة، تغريم المستشار مرتضى منصور، لصالح المحامي القانوني لنادي الأهلي، محمد عثمان، بمبلغ مالي وصل لـ 400 ألف جنيه، عقب اتهامه بالسب والقذف.

ولم تكن هذه هي التهمة الوحيدة المنسوبة لمرتضى منصور، إذ تم تأجيل 8 دعاوي ضده، بقرار من محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، مقدمة من لرئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس،  ونائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، هاني العتال، وغيرهم.

المستشار مرتضى منصور

براءة مرتضى منصور من القضية المنسوبة له

على الرغم من ادانته في العديد من القضايا المنسوبة له، إلا أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، كان قد حصل على حكم من محكمة القاهرة الاقتصادية يفيد ببراءته، في القضية المنسوبة له من قبل موظفة عمومية،

وقدمت موظفة عمومية تعمل بإحدى الجهات الرقابية، بلاغ ضد المستشار مرتضى منصور في وقت سابق، يتهمه بالسب والقذف، كما تقدمت الموظفة بالعديد من البلاغات ضد مرتضى منصور، ومنها البلاغ المقيد برقم 11529،  لسنة 2021 العجوزة، والمقيد برقم حصر موارد مالية 1794 لسنة 2023 جنح مالية، لاتهامه لها بحصولها على رشوة أثناء قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.

رئيس نادي الزمالك الأسبق مرتضى منصور

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط