الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يعسكر في الإسكندرية اليوم استعدادا للقاء الاتحاد في الدوري الممتاز

مصطفي شلبي في مباراة
مصطفي شلبي في مباراة الزمالك والاتحاد

يختتم فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته للقاء المرتقب أمام نادي الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز الذي سيقام بإستاد برج العرب.

‏يحل الزمالك ضيفا ثقيلا علي الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة العشرين من الدوري الممتاز في تمام الساعة 7:00 من مساء غدا الاثنين باستاد برج العرب. 

‏مباراة الزمالك أمام الاتحاد ا السكندري في الجولة الخامسة والعشرين التي ستقام في برج العرب يتم نقلها تلفزيونيا عبر قنوات أون تايم سبورتس فهي الناقل الحضري للدوري المصري.

الزمالك و الاتحاد

الزمالك يسعي للعودة للانتصارات من بوابة زعيم الثغر

‏يخوض الزمالك مرانه الأخير اليوم على ملعب النادي قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا للدخول في معسكر مغلق والمبيت بأحد الفنادق هناك استعدادا اللقاء الهام أمام الاتحاد السكندري من أجل استعادة الانتصارات التي غابت عن الفريق في المباراة الماضية بالتعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق.

‏يشارك في مران اليوم جميع لاعبي الزمالك بعد أن منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني اللاعبين الذين شاركوا في مباراة فيوتشر الأخيرة راحة من المران الأساسي وقامو بإعداد تدريبات في النادي داخل الجيمانزيوم ليكونو جاهزين للقاء الاتحاد خوفا من تعرضهم للإجهاد.

جوزيه جوميز

جوميز يصحح أخطاء لاعبي الزمالك قبل لقاء الاتحاد

‏يعقد قبل مران اليوم البرتغالي جوميز جلسة مع اللاعبين لشرح خطة مباراة الاتحاد السكندري بعد أن شاهد عدد من المباريات للفريق السكندري وتحديد الطريقة التي سيواجه بها زعيم الثغر الذي يتميز بالصلابة الدفاعية تحت قيادة طارق العشري المعروف بأدائه الدفاعي المتميز أمام الكبار.

‏يسعي الزمالك من خلال المباراة الغد أمام الاتحاد السكندري استعادة الانتصارات من أجل العودة للمنافسة على دخول المربع الذهبي في البداية ثم المنافسة على الدوري من خلالها

‏يشارك أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق في المران لليوم الثاني على التوالي استعدادا لعودته في مباراة الاتحاد السكندري التي يحتاج فيها الفريق لجهوده في ظل تاثر الجبهة لايسري ببغيابه خلال لقاء مودرن فيوتشر الأخير.

يدخل الزمالك لقاء الغد أمام الاتحاد السكندري وهو في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة بعدما خاض 16 لقاء حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 لقاءات بينما خسر خمس مواجهات.

ويدخل الاتحاد السكندري لقاء الغد وهو في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بعدما خاض 24 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في خمس لقاءات.

 

تم نسخ الرابط