الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

على غرار طائرة الرئيس الإيراني

لحظات رعب رئيس وزراء أرمينيا قبل هبوط مروحيته اضطراريا (فيديو)

رئيس وزراء أرمينيا،
رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان

مروحية رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان، كادت أن تسقط به أثناء رحلة داخلية، الموقف الخطير الذى تعرضت له المروحية وهى فى الجو، دفع قائدها  مما للقيام بهبوط طارئ.

مشهد طائرة رئيس الوزراء الأرمينى تعيد للأذهان حادث سقوط مروحية رئيس إيران إبراهيم رئيسي ووزير خارجية أمير عبداللهيان، وعدد من المسؤولين، والذين لقوا حتفهم جميعا، أثناء رحلة داخلية لرئيس البلاد، وبعل الطقس السئ سقطت المروحية، حسب ما أكدت مصادر إيرانية.

الحكومة الأرمينية تصدر بيانا لطمأنة الشعب

ونشر باشينيان مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، أمس السبت، قائلا: "كل شيء بخير.. بسبب سوء الأحوال الجوية قامت مروحيتنا بهبوط غير متوقع في مدينة فانادزور".

وتابع رئيس الوزراء الأرميني: "الآن سنواصل رحلتنا بالسيارة.. يومكم سعيد".

يأتي ذلك بعد نحو أسبوع على حادث مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، الذي تعرض لموقف مشابه ولكنه انتهى بوفاته إلى جانب عدد من المسؤولين على متنها.

موقع الأيام المصرية، يقدم لكم تغطية شامل ومتنوعة لكافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية، الرياضية، الفنية، ونرصد لكم الخدمات الهامة سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر الدولار، سعر الدينار الكويتي، سعر الريال السعودي.

تم نسخ الرابط